Looking For Anything Specific?

كامبالا سيتي / بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب.

كامبالا سيتي / بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب.. تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب. كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي

تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب. تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. See full list on ar.wikipedia.org تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر.

نادي كمبالا سيتي
نادي كمبالا سيتي from img.kooora.com
تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل. بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب. وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا مباراة الترجي التونسي و كمبالا سيتي و ريمونتادا اسطورية من الترجي التونسي يعود فيها بعد الخسارة بثنائية. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية.

See full list on ar.wikipedia.org كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي: مباراة الترجي التونسي و كمبالا سيتي و ريمونتادا اسطورية من الترجي التونسي يعود فيها بعد الخسارة بثنائية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. See full list on ar.wikipedia.org بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب. تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. See full list on ar.wikipedia.org تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر.

تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل. كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي: وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

كامبالا سيتي نادي كامبالا سيتي هو نادي كرة قدم أوغندي تأسس عام
كامبالا سيتي نادي كامبالا سيتي هو نادي كرة قدم أوغندي تأسس عام from velky-crimen.fun
See full list on ar.wikipedia.org نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. See full list on ar.wikipedia.org كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر. صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي:

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

See full list on ar.wikipedia.org تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. بسبب ندرة الزواج بين عناصر القبائل المختلفة فالعديد من السكان الذين ولدوا وترعروا في كالامبا ما زالو يشيرون إلى أنفسهم حسب انتمائاتهم القبلية ويتكلمون لغة أسلافهم، وهذا الأمر يتجلى ب. كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي هدف كامبالا سيتى الاول الرائع فى مرمى الاهلى دوري أبطال أفريقيا وليد سليمان يهدر ركلة جزاء امام كامبالا سيتى مباراة الترجي التونسي و كمبالا سيتي و ريمونتادا اسطورية من الترجي التونسي يعود فيها بعد الخسارة بثنائية. صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي: تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل. تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية.

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. هدف كامبالا سيتى الاول الرائع فى مرمى الاهلى دوري أبطال أفريقيا وليد سليمان يهدر ركلة جزاء امام كامبالا سيتى About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

نادي كامبالا سيتي Public Sportif الجمهور الرياضي Facebook
نادي كامبالا سيتي Public Sportif الجمهور الرياضي Facebook from lookaside.fbsbx.com
هدف كامبالا سيتى الاول الرائع فى مرمى الاهلى دوري أبطال أفريقيا وليد سليمان يهدر ركلة جزاء امام كامبالا سيتى تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا. صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي: تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل. نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا See full list on ar.wikipedia.org

نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا

مباراة الترجي التونسي و كمبالا سيتي و ريمونتادا اسطورية من الترجي التونسي يعود فيها بعد الخسارة بثنائية. See full list on ar.wikipedia.org هدف كامبالا سيتى الاول الرائع فى مرمى الاهلى دوري أبطال أفريقيا وليد سليمان يهدر ركلة جزاء امام كامبالا سيتى تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل. كامبالا سيتي انتهت استاد رادييه الأوليمبي 2018/07/17 11:00 الترجي الرياضي التونسي ضد كامبالا سيتي About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تحتوي كامبالا على المتحف الأوغندي، المسرح الوطني الأ، غندي وهي تشتهر أيضاً بحياتها الليلية حيث تنتشر فيها العديد من الكازينوهاتوأهمها كازينو سيمبا في مركز الغاردان سيتي التجاري، كامبالا كازينو ومايفير كازينو. صاحب الأرض والضيافة كمبالا سيتي: نسعى للفوز على الأهلي الأكبر إفريقيًا دوري أبطال أفريقيا تتمتع كامبالا بتنوع إثني ثري، وذلك على الرغم من أن عرقية الباغنداالمحلية تؤلف 60% من التعداد السكاني للمدينة وضواحيها، هذا التنوع الإثني تسببت به العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فخلال حكم ميلتون أوبوتي وإيدي أمين المولودين في شمال البلاد انتقل العديد من أهل الشمال الأوغندي إلى العاصمة خلال هذه الفترة الممتدة من أواسط الخمسينات إلى أواسط الثمانينات من القرن الماضي حيث خدم الكثير منهم في وحدات الجيش والشرطة في المنطقة، لكن مع خلع ميلتون أوبوتو عن السلطة عام 1986 ترك العديد من الشماليين المدينة وفي الوقت عينه تدفق عدد كبير من سكان غربي البلاد إلى كامبالا وذلك على إثر تشكل حكومة جديدة كانت تضم العديد من الشخصيات الغرب أوغندية. تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر. See full list on ar.wikipedia.org وكان سوء إدارة الاقتصاد الأوغندي قد أدى خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي إلى ارتفاع معدلات البطالة خارج العاصمة مما شجع العديد من المواطنين إلى الانتقال للعيش في كامبالا.

تستضيف العاصمة الأوغندية أحد البيوت السبعة للطائفة البهائية في العالم ويعرف هذا البيت بإسم المعبد الأم وهو يقع في تلة كيكايا على طرف المدينة، ويعود وضع حجر الأساس لبنائه ليناير من عام 1958 وانتهى تشييده عام 1961، ويعتبر جامع الأحمديةالمركزي في كامبالا الجامع الرئيسي للطائفة الأحمدية التي تضم حوالي الـ9000 عضو، وتضم المدينة أيضاً قصر ملك بوغندا التي تعتبر أحد أقدم الممالك في أفريقيا حيث يعود تأسيسها للقرن الثالث عشر kiambaa. تتمتع كامبالا بمناخ استوائي يتبدل بين الجاف والرطب، لكن على الرغم من ذلك وبسبب ارتفاع المدينة العالي فمتوسط الحرارة فيها أبرد من مثيلاتها من المدن الاستوائية، وتصل درجات الحرارة في المدينة إلى أقصى ارتفاع لها في شهر يناير، وتمر المدينة بموسمين من الرطوبة سنوياً حيث هناك موسم أمطار طويل يمتد من أغسطس إلى ديسمبر، وموسم أمطار أقصر يمتد من فبرايرإلى يونيو، لكن الموسم الأقصر يتميز بنسبة هطول أمطار أكبر وخصوصاً في شهر أبريل.

Posting Komentar

0 Komentar